كلوب: ليفربول لن يلعب على التعادل أمام سبارتاك موسكو

تحرير : خالد الفوي

٠٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ١٠:١٦ ص

 أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول على عدم وجود أي نية لديه للعب على نقطة التعادل عندما يستقبل فريقه سبارتاك موسكو اليوم في الجولة الختامية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك يحث يكفي الريدز نقطة التعادل للتأهل إلى الدور التالي وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضح كلوب أن نتيجة التعادل عير أمنة فهي قد تمنح ليفربول الفوز بالمباراة أو تعرضه لخسارتها، مشيرًا إلى أن فريقه لا يمكنه اللعب على التعادل فهو أمر يرفضه بالكلية.
 
ولم يخسر ليفربول في 8 مباريات على التوالي في جميع المسابقات ونجح في الصعود إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، ويدرك كلوب جيدًا أهمية مواصلة المشوار في المسابقة الأوروبية الأعرق على صعيد القارة العجوز.
 
وقال كلوب أن مباراة اليوم هامة للغاية بالنسبة لفريقه، مشيرًا إلى أنه لا يرغب في منحها حجم أكبر من حجمها الطبيعي إلا أنها بالفعل مباراة كبيرة للغاية.
 
وأضاف كلوب أنه بكل الأمور المحيطة بالفريق في الوقت الحالي والإثارة الكبيرة وحالة الشك التي تنتاب بعض الجماهير بقدرة الفريق على التأهل إلى الدور التالي وحظوظ ليفربول الكبيرة في المباراة، فأنه يشعر بالساعدة الكبيرة بأن يمتلك تلك الفرصة للتأهل مع الريدز إلى دور الـ16 من دوري الأبطال.
التعليقات