العامري فاروق: لا أضمن نزاهة موظفى النادي الأهلى

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٣٦ م
أبدي عدد كبير من موظفي النادي الأهلي استياءهم وغضبهم من العامري فاروق، وزير الرياضة في عهد الإخوان والمرشح على منصب النائب بانتخابات النادي الأهلي المقرر لها 30 نوفمبر الجاري، بسبب التشكيك في ذمتهم وضمائرهم.
 
ودخل العامري فاروق في مشادة كلامية بالأمس – أثناء اجتماع المرشحين مع النيابة الإدارية لتنظيم العملية الانتخابية – مع اللواء شرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، واللواء محمود علام، المدير التنفيذى السابق للنادي، بسبب إشراف موظفى النادي على العملية الانتخابية.
 
وقال العامري خلال الاجتماع أنه لا يثق في موظفى النادي، ويتخوف من تطبيخ العملية الانتخابية لصالح القائمة الأخري، مما دفع شمس وعلام للهجوم عليه، مؤكدين أن موظفى النادي الأهلي على قدر كبير من الثقة، ومن العيب اتهامهم بتزوير الانتخابات.
 
وشن شمس هجوما علي العامري – خلال الاجتماع – قائلا له: "كيف ستتعامل مع الموظفين إذا نجحت في الانتخابات إذا كنت لا تثق في نزاهتهم".
 
واستمر الشد والجذب بين جميع الأطراف، حتي أجري شرين شمس اتصالا هاتفيا بالمهندس محمود طاهر، رئيس النادي والمرشح علي المنصب نفسه في الانتخابات، لشرح الأمر، فأكد طاهر علي نزاهة موظفى النادي الأهلي ونزاهة العملية الانتخابية، مطالبا بتنفيذ كل طلبات القائمة الأخري حتى لا يكون لهم أي حجج مستقبلية".
التعليقات