حسام حسن: «محمود طاهر راجل شبعان وهو الأجدر برئاسة الأهلي» (فيديو)

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:١١ م

قال حسام حسن المدير الفني للمصري أنه لن يدلي بصوته في انتخابات الأهلي القادمة بسبب سفره إلى روسيا لحضور قرعة كأس العالم 2018 بناء على الدعوة التي وجهها له الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف حسن في تصريحات خاصة للفرسان عقب نهاية مباراة فريقه مع الأهلي انه يرى أن محمود طاهر الأجدر برئاسة الأهلي لانه استطاع خلال 3 سنوات ان يبني فرع الشي زايد كما أعاد تطوير فرعي الجزيرة ومدينة نصر وحصل على أرض الفرع الرابع في التجمع الخامس بالإضافة إلى بدء خطوات جادة في إنشاء استاد الأهلي وهو حلم لجماهير الأهلي منذ سنوات طويلة.

وتابع المدير الفني للمصري تصريحاته بالتأكيد على ان محمود الخطيب قيمة كبيرة للأهلاوية كلاعب صنع تاريخ كبير لكن ماقدمه محمود طاهر للأهلي في فترة ولايته الأولى يجعله جدير بالإستمرار في منصبه لفترة جديدة.

واختتم حسن تصريحاته قائلا:" محمود طاهر راجل شبعان ومش محتاج حاجة من منصبه وعشان كدة هو الأجدر برئاسة الأهلي".

كان حسام حسن قد أعلن دعمه لمحمود طاهر خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا:" ربنا كتب الفوز للأهلي عشان محمود طاهر وربنا يوفقه في الانتخابات".

يذكر ان الأهلي فاز على المصري بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بنهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع بذلك رصيد الأهلي إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بينما تجمد رصيد المصري عند 22 نقطة في المرز الثاني.

التعليقات