الخرباوي: الإخوان تدعم قائمة الخطيب.. ويكشف دور العامري ومحمد الجارحي

تحرير : أحمد سعيد

٢٧ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٨:٠٠ م

 أكد الدكتور ثروت الخرباوي، المتخصص في شئون الحركات الإسلامية، أن العامري فاروق، وزير الرياضة الأسبق في عهد الإخوان والمرشح على منصب النائب ضمن قائمة محمود الخطيب خلال انتخابات الأهلي المقبلة، بوابة جماعة الإخوان لاختراق القلعة الحمراء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أضاف الخرباوي، خلال حواره ببرنامج «آخر النهار»، عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد، أنه لا يوجد شك في دعم الإخوان لحملة محمود الخطيب، مؤكدًا أن العامري فاروق، لديه علاقة قوية مع خيرت الشاطر وزيارته لمحمد بديع، مرشد الإخوان تؤكد كل ذلك وتابع "العامري فاروق قال أن محمد مرسي هو الرئيس الأنسب والأفضل لمصر.

وشدد ثروت على أن الخطيب أخطأ خطأءًا كبيرًا قائلا: «جايب محمد أبن جمال الجارحي واللي كان بيجهز طيارة محمد مرسي عشان يسافر الصين مع رجال الأعمال".
 
وأردف "جمال الجارحي حاول يدخل ابنه في قائمة حب مصر ورفض جمال الجنزوري، قائمة الخطيب يدعمها صفوان ثابت والذي وضع في قوائم الإرهاب هو مصانعه وشركاته وإبراهيم المعلم هو الأخر إخوان ويدعم الخطيب".
 
وقال أن  «الإخوان يستهدفون الوصول إلى مجالس إدارة الأندية، كما استهدفوا من قبل الوصل إلى النقابات، وقائمة الخطيب طريقهم نحو النادي الأهلي».
 
تابع أنه «يحمل معه أدلة يقينية أن هناك محاولة إخوانية لاختراق الأهلي من خلال قائمة الخطيب، أنا أقول ذلك غيرةً على وطني ليس غير ذلك، ولستُ عضوًا في النادي حتى أميل لأحد الأطراف».
 
واصل: «العامري جلس مع الإخوان واتفق معهم ووقع بالحروف الأولى وحلّ مشاكل لبعض الإخوان المتهمين في قضايا مثل حسن حمدي، ثم أيّدهم وقال إن مرسي هو الأصلح».
 
 

التعليقات