جوهر نبيل: «صفحتي اتهكرت»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٦:٢٢ م

 نشرت الصفحة الرسمية لجوهر نبيل المرشح لمقعد عضوية بانتخابات النادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تكذيب إنسحاب جوهر نبيل من قائمة الخطيب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وكتبت "يا جماعة دي صفحتي الرسمية وتم اختراقها ولسة مرجعها حالا وانا بشكر كل واحد اساء لي بالخطأ لان دة بيأكد لينا كلنا مدى حب أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي الأهلي للأسطورة الكابتن محمود الخطيب صاحب المبادئ الحقيقية والقيم التي تربينا عليها في النادي و الامتداد الحقيقي للراحل صالح سليم.. ان شاء الله بردو الأهلي راجع لينا بمجلس بروح الفانلة الحمرا".
 
وكان جوهر أعلن ، انسحابه من قائمة محمود الخطيب، وخوض السباق الانتخابي منفردا ومستقلا وقال نجم كرة اليد السابق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "يؤسفني أنني لن استطيع الاستمرار نهائيا مع قائمة الكابتن محمود الخطيب و أعلن من الآن امام أعضاء الجمعية العمومية و جماهير النادي الأهلي العظيم خروجي من القائمة و خوض الانتخابات علي مقعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن منفردا و مستقلاً".
 
وتابع المرشح على منصب العضوية في انتخابات الأهلي: "الأوضاع التي عشتها و شاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف و المبادئ العليا للنادي و أعضاء الجمعية العمومية" وأضاف أنه سيواصل الانتخابات مستقلا وسيقوم بالحديث عن تفاصيل القرار في مؤتمر صحفي مساء اليوم.
 
التعليقات