باستوري يعيد التفكير في مستقبله مع باريس سان جيرمان

تحرير : خالد الفوي

٢٧ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠١:٥٣ م
أشار اللاعب الأرجنتيني خافيير باستوري إلى تفكيره في مستقبله مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان بعدما غاب عن التشكيلة الأساسية التي واجهت موناكو أمس الأحد والتي انتهت بفوز الفريق العاصمي بنتيجة 2-1 وذلك حسبما نقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.
 
ولم يشارك صانع الألعاب البالغ من العمر 28 عامًا أساسيًا في الدوري الفرنسي هذا الموسم سوى في 4 مباريات فقك حيث يعاني في اللعب بصفة أساسية رفقة الدولي الألماني الأخر جوليان دراكسلر، وعلى الرغم من إشارة اللاعب الأرجنتيني في وقت سابق إلى عدم تفكيره في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء من أجل تعزيز حظوظه بالتواجد مع الأرجنتين في المونديال الصيف المقبل إلا أنه بدأ يفكر في الرحيل بالفعل.
 
وأعرب باستوري للصحيفة الفرنسية عن إحباطه الشديد من وضعه الحالي في الفريق، مشيرًا إلى أنه يرغب في اللعب بصفة مستمرة ولكنه يجده نفسه غائبًا عن المباريات الهامة سواء في دوري أبطال أوروبا أو في الدوري الفرنسي مثل لقاء موناكو الأخير.
 
وأكد باستوري على أنه سبق وأن قال بأنه سيعيد التفكير من جديد في مستقبله مع باريس سان جيرمان، مشيرًا إلى أن الهام في الوقت الحالي هو محاولة مساعدة الفريق خلال العشر دقائق التي يحصل عليها في كل مباراة.
 
بذكر أن باستوري انتقل من صفوف باليرمو الإيطالي إلى باريس سان جيرمان في عام 2011 مقابل 22,8 مليون يورو، وخاض مع الفريق 236 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 53 هدف وتوج مع الفريق بلقب الدوري الفرنسي 4 مرات.
التعليقات