كونتي قلق من الميركاتو الشتوي لمانشستر سيتي

تحرير : خالد الفوي

٢٧ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٥٨ ص
طالب أنطونيو كونتي إدارة تشيلسي بضرورة الشعور بالقلب إزاء القوة المالية الكبيرة التي يتمتع بها مانشستر سيتي في سوق الانتقالات وذلك قبل بداية الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل، ويتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بفارق 8 نقاط كاملة عن مانشستر يونايتد و11 نقطة عن حامل اللقب وصاحب المركز الثالث تشيلسي وذك حسبما أوضح موقع "فور فور تو".
 
وتمكن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا من التعاقد في الصيف الماضي مع كل من بينجامين ميندي وكيلي والكر وبيرناردو سيلفا وإديرسون ودانيلو، وعلى الرغم من نشاط تشيلسي في الميركاتو الماضي أيضًا بعد التعاقد مع ألفارو موراتا وتيموي باجايوكو وأنطونيو روديجير وداني درينكوتر ودافيد زاباكوستا، إلا أن كونتي لا يزال غير راضي بسياسية إدارة البلوز في سوق الانتقالات.
 
وأوضح كونتي أن مسيرة مانشستر سيتي هذا الموسم لا تصدق مشيرًأ إلى أن الفريق قوي للغاية بفضل التدعيمات التي قام بها وشراء جميع اللاعبين الذين أرادوا التعاقد معهم، ومن ثم تطور مستوى الفريق منذ بداية الموسم، وهو الأمر الذي يمكن للسيتي القيام به مرة أخرى في شهر يناير وفي المستقبل، ولهذا السبب ينبغي على تشيلسي الشعور بالقلق، مشيرًا إلى أنه لو أراد تشيلسي منافسة السيتي فينبغي العمل واتخاذ أفضل القرارت في سوق الانتقالات.
 
وافتقد تشيلسي لخدمات دييجو كوستا الذي رحل إلى أتلتيكو مدريد ونيمانيا ماتيتش تاذي رحل إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الماضي الأمر الذي وضع كونتي في حيرة من أمره في ظل إقترابه من جدول مزدحم بالمباريات في أخر شهر ديسمبر وأول شهر يناير المقبل.
 
وأوضح المدرب الإيطالي أنه طلب أمر وحيد بأن يتوفر لديه كل اللاعبين خاصة أنه فريقه يضم 16 لاعبًا من الصفوة يثق فيهم جميًعا، مشيرًا إلى أنه من الهام استمرارهم في الفريق والبدء في سياسة التدوير، فالأمور كانت صعبة للغاية في الموسم الماضي قبل أن يتمكن من العثور على الحل وتقديم موسم مميز للغاية.
 
وأضاف كونتي أن الفريق مقبل على تحدي صعب هذا الموسم بعد افتقاد الفريق لخدمات بعض اللاعبين المميزين من الموسم الماضي، فافريق افتقد لخدمات أهم لاعبين واعتمد على شراء لاعبين صغار في السن، لتكون الأفضلية هذا الموسم في التتويج بلقب الدوري لقطبي مانشستر.
 
وأشار كونتي إلى أن تشيلسي مثل الموسم الماضي ليس مرشحًا للتتويج باللقب، ولكن الفريق يرغب في القتال ومن الهام بناء شيء جيد للحاضر وبخاصة المستقبل ومن الضروري التمتع بالصير.
 
التعليقات