اليوم|مركز شباب الباجور يتزين للانتخابات.. «المستقبل Vs بكرة أحلى»

تحرير : كريم مليم

٢٤ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٩:١٦ ص
يتزين مركز شباب الباجور بمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة، لاستقبال فعاليات انتخابات مجلس الإدارة.
 
ويترشح على منصب الرئيس كل من أحمد محمد حامد حيدر، وعبدالغفار محمد حلمي الشيهي، فيما يترشح على منصب نائب الرئيس، حامد عبدالقصود موسي، ومحمد بهيج عبدالرحمن الجوهري، في المقابل يترشح على منصب أمين الصندوق، كريم عبدالستار بكري، ومحمد دسوقي عبدالعاطي صبيحة.
 
بينما يترشح على منصب العضوية كل من: أكرم دسوقي عبدالعاطي صبيحة، وأيمن عبدالمجسن اسماعيل النحاس (مستبعد لعدم تطابق الشروط)، وخالد محمد جلال عبالعزيز، وفاتن محمد توفيق أحمد جعفر، ومحمود أحمد محمود الجوهري، وياسر صلاح عبدالحميد الدسوقي.
 
ويترشح على منصب عضو شاب (تحت سن 35 عامًا)، كل من: أحمد جمال محمد كمال ناشي، وأحمد سعيد عبدالحافظ الجندي، وإسلام محمد إبراهيم خطاب، وعلي أيمن على محمد عيسوي، وكريم صلاح محمد حواس، ومحمد حامد عبد المقصود موسى، ومحمود ناجي محمود قنديل، ووائل رشاد السيد سعفان.
 
ويتنافس على الانتخابات قائمتين، قائمة (المستقبل.. وضوح وطموح) والتي تتكون من: أحمد محمد حامد حيدر المترشح على منصب الرئيس، وحامد عبدالمقصود كنائب للرئيس، وفاتن جعفر وياسر الدسوقي على العضوية فوق السن، وكريم حواش ومحمد حامد ووائل رشاد وأحمد الجندي على العضوية تحت السن.
 
 
في المقابل تشمل قائمة (بكرة أحلى)، كل من عبدالغفار الشيهي على منصب الرئيس، ومحمد بهيج الجوهري على منصب نائب الرئيس، وكريم عبدالستار على منصب أمين الصندوق، والثنائي خالد جلال ومحمود الجوهري على العضوية، فيما يترشح الرباعي أحمد ناشي وإسلام خطاب ومحمود ناجي قنديل وعلى العيسوي على العضوية تحت السن.
 
 
التعليقات