ماضي: انتظروا مشروع علاجي ضخم في الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٩ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٣٣ م
قال إيهاب ماضي المرشح ضمن قائمة المهندس محمود طاهر في الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الجاري،إنه لديه مشروع علاجي مميز وضخم سيخدم أعضاء الجمعية العمومية وكافة اللاعبين(كرة قدم- وألعاب شهيدة)، في الفترة المقبلة في حالة نجاحه بمنصب العضوية.
 
وأكد ماضي أنه سيستعين بأطباء علي مستوي عال متخصصون في مجال التغذية لوضع الخطة المناسبة والبرامج الأمثل لصناعة بطل أوليمبي، مشيرًا إلى أنه سيهتم أيضا بالرعاية الصحية وسيستعين بأطباء نفسيين لتأهيل اللاعبين والوصول بهم إلي أفضل المستويات.
 
وشدد على أن أخطر ما يواجه الأهلي في الفترة الحالية هو مسألة الإصابات التي تطارد اللاعبين سواء في كرة القدم أو الألعاب الأخري، وسيتم التخلص منها عن طريق ضبط الأحمال البدنية وسيقوم بها أفضل الأطباء الذين سيتم الاستعانة بهم أيضًا.
 
وأوضح ماضي أنه يثق في ذكاء أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء وقدرتهم علي إختيار الأنسب للنادي في الفترة القادمة، وقال :" بالتأكيد عليهم التدقيق في برامج المرشحين واختيار الأفضل منها، وعموما نحن نتنافس بشرف في الانتخابات ولا نتصارع والأهم أن الجميع يحاول خدمة النادي في إطار المبادىء والأخلاق".
 
وتضم قائمة طاهر التي يخوض بها الانتخابات كلاً من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وايهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.
 
التعليقات