حازم إمام: صلاح قادر على دخول مرحلة ميسي ورونالدو

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٣:٥٩ م

 أشاد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم نادي الزمالك السابق، بتألق محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في مباريات الدوري الإنجليزي، وتزعمه صدارة "بريميرليج" بـرصيد 9 أهداف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأحرز صلاح على هدفين في شباك ساوثهامبتون، في لقاء الأسبوع الثاني عشر، ليقود "الريدز" للفوز بثلاثية نظيفة، ويتربع نجم الفراعنة على صدارة الهدافين.
 
وقال إمام، خلال تصريحات إذاعية، إن صلاح فاجأ العالم، بتطور آدائه بشكل كبير، بعدما كان الجميع متخوفًا من انتقاله للفريق الإنجليزي، وإن تطورًا كبيرًا حدث في شخصيته وطريقة لعبه.
 
وأضاف أن صلاح اصبح يمتلك ميزة كبيرة، وهي الاندماج سريعًا في الأندية الجديدة، قائلًا "لما انضم إلى ليفربول، تحس أنه يلعب في الفريق منذ فترة طويلة، واستطاع أن ينجح في إنجلترا وإيطاليا وسويسرا، وظل آداؤه ثابتًا في آخر 3 مواسم."
 
وشدد الثعلب على أن صلاح إذا ظل على مستواه، فإنه قادر على دخول مرحلة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وأن تألق المحترفين المصريين ساهم في تعاقد الدوري الإنجليزي مع لاعبين من الدوري المصري مباشرةً، بعدما كان لابد أن يخوض اللاعب فترته الأولى في أوروبا عبر أندية صغيرة.
 
ويتربع محمد صلاح على عرش قائمة هدافي البريميرليج برصيد 9 أهداف ويعد ابو مكة هداف ليفربول ايضًا برصيد 14 هدف من 18 مباراة.
 
كما حطم محمد صلاح رقم أحمد حسام ميدو بوصوله للهدف رقم 79 أوروبيًا في 225 مباراة بينما كان ميد قد سجل 78 من 258 مباراة أوروبية.
التعليقات