تأجيل مباراة الجيش والزمالك.. ولقاء المقاصة وبتروجت باستاد القاهرة

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠١:٤٠ م

قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة طلائع الجيش والزمالك، في الأسبوع العاشر لدوري القسم الأول، لتقام يوم 3 يناير المقبل بدلًا من 22 نوفمبر الجاري بسبب إجراء انتخابات نادي الزمالك. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كما قررت اللجنة إقامة مباراة مصر المقاصة وبتروجت يوم الأربعاء المقبل، في الأسبوع العاشر للدوري بستاد القاهرة، بدلًا من استاد بني سويف.
 
وقرر نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض منح لاعبيه راحة اليوم من التدريبات على أن يعود للمشاركة في المران غدًا الإثنين؛ بهدف إبعاد اللاعبين عن الأجواء الانتخابية والمقرر لها يومي الخميس والجمعة المقبلين بالنادي.
 
وفاز الزمالك على النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضية، على استاد القاهرة الدولي بالأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.
 
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 18 نقطة خلف المصري البورسعيدي الذي يحتل المركز الثاني بالمسابقة بفارق نقطة عن الفارس الأبيض.  
 
ومن المقرر أن يلاقي الزمالك فريق طلائع الجيش في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري والمقرر لهاالأربعاء القادم على استاد القاهرة.
 
وكان الزمالك تأهل لدور الـ16 من مسابقة كأس مصر، بعد تغلبه على المنيا بهدف نظيف للكونغولي كابونجو كاسونجو.
 
وكان لاعبو الزمالك الذين لم يشاركوا في لقاء النصر بالدوري خاضوا مباراة ودية مع البنك الأهلي التي أقيمت بالأمس وانتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.
التعليقات