أحمد مجاهد يسعى لإفشال انتخابات «الجبلاية» التكميلية

تحرير :

١٧ نوفمبر ٢٠١٧ - ١١:٤٤ م

 علمت "الفرسان"، أن أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، يجري اتصالات مكثفة مع أعضاء الجمعية العمومية لمقاطعة عمومية الجبلاية يوم 26 نوفمبر الجاري والتي تشهد إجراء الانتخابات التكميلية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويتعلل مجاهد لأندية الجمعية العمومية بعدم وجود بنود هامة في الجمعية لمناقشتها وبالتالي الأفضل مقاطعتها، لكن مسئولي الأندية رفضوا ذلك بسبب رغبتهم في مناقشة عدد من القضايا الهامة، مثل تعديل اللائحة وزيادة الدعم المادي للأندية وغيرها من الأمور.

يأتى هذا، فى الوقت الذى يخشى فيه مرشحو «الجبلاية» عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية، وهو ما يعنى عدم إجراء انتخابات، وإبقاء مقعدى «حازم» وسحر الهوارى خاليين، لإنهاء مدة المجلس الحالى، خصوصا أن هناك عددا من الأندية يصل عددها إلى 40 ناديا لديها انتخابات فى التوقيت نفسه، وهو ما يعنى صعوبة تحديد مندوب لبعض الأندية للإدلاء بأصواتهم، نظرا لعدم انتخاب مجلس إدارة، وينتظر أن تحسم لجنة الانتخابات الأندية التى يحق لها التصويت خلال الأيام المقبلة.
 
يُذكر أن هانى أبوريدة طلب من أعضاء مجلسه عدم التدخل فى الانتخابات أو حشد أعضاء الجمعية العمومية، تاركا الأمر لقدرة كل مرشح على حشد الأندية من أجل اكتمال النصاب القانونى.
التعليقات