هاني سري الدين: الأهلى فوق الجميع وموعدنا 30 نوفمبر

تحرير : أحمد سعيد وأحمد شحاتة

١٧ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٩:٠٩ م

أشاد هانى سرى الدين المرشح علي منصب العضوية فوق السن في انتخابات الأهلي المحدد لها 30 من نوفمبر الجاري، بالمجهودات التي حققها مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود طاهر، خلال السنوات الماضية، رغم العراقيل والانتقادات التي يتعرض لها منذ يومه الأول في إدارة شئون النادي، مؤكداً أنه حول أحلام أعضاء الجمعية العمومية، إلي واقع يعيشون فيه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال هاني "فخور بترشحى في انتخابات الأهلي، الذي يعد أهم مؤسسة رياضية واجتماعية وثقافية، بكل ما تعنيه الكلمة، سواء في مصر أو أفريقيا أو العالم العربي، وأعي أهمية المسؤولية، وكل يعنيه النادي من قيم ومسؤوليات".

وتابع "وافقت علي الترشح لعضوية مجلس الإدارة، لرغبتي في خدمة أعضاء النادي، وسأكون مسؤول عن الملف القانوني والاقتصادي، وأسعى لاستغلال اسم النادي عالمياً، والترويج له بشكل أمثل من الناحية الاستثمارية على المستوى الدولي، لاسيما في ظل النجاحات التي يمر بها النادي، وباعتباره أكبر الأندية الرياضية على المستوى المصري والعربي والإفريقي".

وأردف "أهم ما يميزنا روح الفريق، فسبق لي العمل في أكثر من فريق جماعي، لكني لم أجد فريق عمل متكامل ومتجانس مثل اعضاء القائمة الحالية".

وأستنكر سري الدين الانتقادات التي يتعرض لها أعضاء القائمة عبر وسائل الإعلام المختلفة في الفترة الأخيرة، مشدداً أن ما يتردد مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة، مشيراً إلي النادي أصبح لأول مرة يمتلك ميزانية ضخمة تمكنه من الشروع في تنفيذ أي إنشاءات، أو شراء أي لاعب، دون حاجة لدعم مالي من وزارة الشباب والرياضية، أو تدخل رجال الأعمال مثلما كان يحدث في السابق.

وأكد سري الدين أنهم كمرشحين جدد خلال قائمة محمود طاهر التي تضم عدد من أعضاء المجلس الحالي، سيستفيدون من النجاحات التي تحققت في السنوات الماضية، وسنسعى لاستكمالها ليظل الأهلي مؤسسة مستقلة تقود العالم الرياضي بأكمله.

واختتم سري الدين كلامه موجهاً كلامه إلي أعضاء الجمعية العمومية، قائلاً "اعملوا ضمائركم وعقولكم، ولا تفكروا إلا في مصلحة الأهلي، الذي سيظل رائداً في جميع المجالات، وموعدنا 30 نوفمبر .. والاهلي فوق الجميع".

التعليقات