أشرف محرم يشرح ملامح لائحة «الصيد» الجديدة مع الأعضاء

تحرير : عمرو مكي

١٧ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٧:١٠ م

أقيم ظهر اليوم الجمعة، الندوة التعريفية الخاصة بتعديل اللائحة المقترحة من مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة عمرو السعيد، والتي أعدها العديد من الخبراء القانونيين استعدادًا لعرضها على أولى جمعية عمومية غير عادية بعد انتخاب المجلس الجديد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وصرح الدكتور أشرف محرم عضو مجلس إدارة نادي الصيد أن اللائحة راعت خصوصية النادي من حيث التكوين وطبيعة أعضاءه ودرست أكثر من 180 مقترح من الأعضاء ودرست ما تضمنته لوائح أندية أخرى مماثلة مثل نادي الجزيرة ونادي هليوبوليس في أكثر من عشرة اجتماعات مطولة.
 
تجاوب العديد من الأعضاء مع اللجنة القانونية وبدأوا في طرح أسئلتهم واستفسارتهم للائحة المقترحة، كما شرح أعضاء اللجنة للأعضاء بنود اللائحة الجديدة، والتي أكدوا أنها ستكون بمثابة "دستور للصيد" على أن يخرج منها القوانين المفسرة، مؤكدين أن اللائحة راعت كل البنود سواءً كانت رياضية أو استثمارية أو خدمية للأعضاء وكافة الجوانب التي تشغل بال أعضاء النادي.
 
كانت اللجنة قد تشكلت بقرار من مجلس الادارة بتاريخ ٨ أكتوبر بعد ما لمسه المجلس من غيره الأعضاء على ناديهم أمام رفض اللجنة الأولمبية لتكون برئاسة المستشار محمد شكري وعضوية كل من المستشار حسين عمارة والمستشار أحمد جنينة والاستاذ ناصر السمان والمهندس حسام وهبة والدكتور أشرف محرم.
 
 
 
التعليقات