حمادة المصري يعود لقائمة المرشحين بالجبلاية

تحرير : عمرو مكي

١٧ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٦:٣٥ م
تقرر بشكل رسمي خوض حمادة المصري عضو اللجنة الأولمبية، الإنتخابات التكميلية لاتحاد الكرة على المقعدين الشاغرين، والمقرر أن تقام يوم 26 نوفمبر الجاري.
 
وكانت اللجنة الأولمبية أرسلت خطابا رسميا لاتحاد الكرة أكدت فيه على تقدم أحد الشخصيات ضد المصري بسبب إيقافه من جانب اللجنة الأولمبية في وقت سابق.
 
وخلال الساعات الماضية وافق اتحاد الكرة ومجلس الإدارة على خوض المصري للانتخابات المقبلة على المقعد الشاغر ليعود مرة أخرى لقائمة المتنافسين.
 
ومن جانبه كشف حماده المصري المرشح على لمنصب العضوية في إنتخابات اتحاد الكرة التكميلية، عن خط سيره في الجولات الانتخابية والترويج لنفسه بين أندية الجمعية العمومية للجبلاية خلال الأيام المقبلة.
 
وقال المصري، في تصريحات خاصة لـ"الفرسان"، أنه سيتوجه اليوم الجمعة إلى الفيوم لخوض جولة هناك، على أن يتوجه بعدها غدًا السبت، إلى الشرقية، للترويج لنفسه هناك بين أندية أحفاد عرابي.
 
وأضاف المصري، أنه سيختتم جولاته الأسبوع المقبل، في أندية الصعيد، حيث تستمر جولاته في هذه الأندية لعدة أيام نظرًا لكثرة أندية الصعيد التي يكن لها كل الاحترام والتقدير.
 
يذكر أن انتخابات اتحاد الكرة التكميلية، ستقام على المقعدين الشاغرين بدلًا من حازم وسحر الهواري، اللذان تقدما باستقالتهما من المجلس، حيث تجرى يوم 26 نوفمبر الجاري، بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.
التعليقات