طاهر: أين كان التطوير الذي يتحدث عنه المنافسون طوال 10 سنوات

تحرير : أحمد سعيد

١٧ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٤:٢٩ م
أبدي محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي، والمرشح علي ذات المنصب في الانتخابات المقبلة، اندهاشه من حديث بعض المرشحين في الانتخابات، عن تطوير النادي حال فوزهم، متسائلاً "أين كان هذا التطوير طيلة سنوات تواجدهم في مجالس الادارة، ولماذا لم ينفذوا تلك الوعود، ألم تكن الفترة التي تواجدوا فيها كافية؟.
 
وشدد طاهر خلال ندوته مع اعضاء الاهلي في الجزيرة، علي أنه لن يسمح لأحد بسرقة المجهود الذي بذله المجلس الحالي، خصوصاً أن كل ما يتحدث عنه المنافسون في برنامجهم الانتخابي، تم تنفيذه بالفعل، بالاضافة الي وجود فائض تاريخي في الميزانية، سيسمح للمجلس القادم باستكمال ما بدأناه. 
 
وأردف "الجميع يتحدث علي أن الطفرة المالية جاءت لقيمة واسم النادي الاهلي، وهذا كلام صحيح، لكن هناك مجهود كبير بذلته ادارة التسويق بقيادة عماد وحيد، ونجحت في زيادة موارد النادي رغم الظروف الصعبة، وهو ما لم يكن يحدث في السنوات الماضية". 
 
وتضم قائمة طاهر كل من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وايهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.
التعليقات