أسطورة ليفربول يتغني بمحمد صلاح

تحرير : خالد الفوي

١٧ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٣:٠٥ م
حيا أسطورة ليفربول كيني دالجليش محمد صلاح على بدايته المميزة مع الريدز منذ انتقاله للفريق الصيف الماضي قادمًا من صفوف روما الإيطالي مقابل 36,9 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعدما سجل نجم المنتخب الوطني 12 هدفًا في 17 مباراة خاضها في جميع المسابقات، ليعرب دالجليش عن سعادته الكبيرة في كل مرة يشاهد فيها صلاح مشيرًا مازحًا بأن نجم المنتخب الوطني يمتلك عادة سيئة وهي تسجيل الأهداف ويبدو أنه لا يستطيع الإقلاع عن تلك العادة وذلك حسبما نقل موقع "ليفربول إيكو".
 
وأضاف دالجليش أنه بعض الأحيان تناسب الأندية بعض اللاعبين وفي أحيان أخري يناسب بعض اللاعبين الأندية، ويبدو أن صلاح يتمتع بعلاقة جيدة للغاية مع النادي واللاعبين والمدرب، ويأكد كل يوم على كونه صفقة مميزة للغاية معربًا عن أمله في أن يواصل صلاح بنفس المستوى.
 
كما أشاد دالجليش بالمستوى الجيد الذي يقدمه المدافع الصاعد جو جوميز والذي خاض أول مباراة دولية له بقميص إنجلترا أمام ألمانيا الأسبوع الماضي قبل أن يقدم مباراة مميزة للغاية في الظهور الدولي الثاني له أمام البرازيل.
 
وأوضح دالجليش أن جوميز يتمتع بشجاعة كبيرة وإلتزام واضح أظهره للعودة من جديد إلى أعلى المستويات بعد الإصابة التي عانى منها، مشيرًا إلى أنه يتطور بشكل جيد وسيحظى بمستقبل مبهر وكذلك الحال مع مهاجم الفريق دومينيك سولانكي الذي يمتلك بصمة رائعة ويعلم جيدًا مكان المرمى.
 
وأشار دالجليش إلى إمتلاك ليفربول للرجل المناسب القادر على تحقيق أهداف الفريق وإنهاء فترة الجفاف التي يعاني منها الفريق من عدم التتويج بأي لقب منذ كأس الرابطة عام 2012 وهو يورجين كلوب والذي يمتلك التواضع والحماس وحب الجماهير.
 
 
التعليقات