رونالدو: ريال مدريد لا يخشى باريس سان جيرمان

تحرير : خالد الفوي

١٧ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٥٣ ص
أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه رفقة ناديه ريال مدريد لا يخشان باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تعرض الريال لخسارة قاسية في بداية الشهر الجاري أمام توتنهام أضعفت من حظوظهم بقوة في احتلال صدارة المجموعة وبات بالتالي قريبًا للغاية من التأهل في المركو الثاني عن المجموعة الأمر الذي يزيد من احتمالية مواجهة الفريق الفرنسي في دور الـ16 في حال تفوق باريس على بايرن ميونيخ في صراع الصدارة الخاص بهما وذلك حسبما نقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.
 
وقال رونالدو للصحيفة الفرنسية بأنه لا يخشى باريس سان جيرمان خاصة أن ريال مدريد هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا في أخر عامين، وبالتالي لا يخشى ريال مدريد أي فريق بل يكن الإحترام للخصوم.
 
وأضاف رونالدو أن ريال مدريد يرغب في التأهل في صدارة المجموعة ولكن يبقى الأمر الأعم هو الوصول إلى الدوري التالي، وذلك في الوقا الذي يعاني فيه الريال كثيرًا هذا الموسم بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث يحتل الفريق الملكي المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا هذا الموسم بفارق 8 نقاط عن المتصدر الغريم برشلونة.
 
وفي الوقت الذي لم يسجل فيه رونالدو سوى هدف ويحد في الدوري و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أعرب النجم البرتغالي عن رغبته الشديدة في الفوز بالكرة الذهبية هذا العام لإضافتها للقب "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم الذي حصل عليه هذا العام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
وأشار النجم البرتغالي إلى أنه طالما استمر في الملاعب، سيسعى دائمًا للفوز بالكرة الذهبية ولكن يبقى الأمر الأهم له هو الفوز بالكرة الذهبية الخامسة هذا العام ومن ثم القتال على الجائزة العام المقبل.
 
وعن انجاب صديقته لطقله الرابع، أعرب رونالدو عن سعادته بتواجد الكثير من الأشخاص من حوله خاصة أنه حلم كثيرًا بأن يكون لديه أطفال حيث أن الحياة لا قيمة لها بدون أطفال.
التعليقات