الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيع عواد للأهلي

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٧:٠٤ م

نفى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى وجود أى ثغرة فى عقد الحارس المتألق محمد عواد وأن عقده صحيح 100 بل ان تعاقده مع النادى ممتد لمدة أربع مواسم مقبلة أى حتى موسم 2023-2024 وبعدها سيقوم بتجديد عقده مرة أخرى مع الاحتفاظ بالموافقة على رحيله فى حالة وجود عقد احتراف خارجى متميز بعائد مالى كبير يليق بالحارس وباسم الإسماعيلى وغير صحيح ما تردد عن أن مسئولى الاهلى لديهم ثغرة فى عقد عواد تتيح لهم الدخول فى مفاوضات معه بشأن ضمه لتدعيم مركز حراسة مرمى القلعة الحمراء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
أوضح مجلس الإدارة أنه يعى تمامًا بأن هناك أيادى من بعض الجهات هدفها ضرب استقرار النادى الإسماعيلى ولا تريد له النهوض أو الدخول فى منافسة قوية خاصة بعدما حقق الدراويش نتائج إيجابية منذ إنطلاق مسابقة الدورى واحتلاله مراكز متقدمة.
 
على جانب آخر قام الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى ديسابر بإجراء تعديل فى موعد تدريبات الفريق ليقام عصرًا بدلًا من مساء وذلك استعدادًا لمباراته المقبلة مع طنطا والمقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن جولات الأسبوع التاسع بالدورى.
 
شدد ديسابر على جهازه المعاون ضرورة تأقلم اللاعبين على موعد التدريبات الجديد خاصة ان أغلب مواعيد المباريات المقبلة تقام فى نفس التوقيت لاسيما مباريات مسابقة كأس مصر.
 
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة طنطا في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الخميس المقبل الموافق 16 نوفمبر الجاري.
 
ويحتل فريق الإسماعيلي بطولة الدوري المصري العام برصيد 17 نقطة في مقدمة جدول ترتيب المسابقة.
 
وكان الإسماعيلي قد تأهل لدور الـــ 16 من مسابقة كأس مصر بعدما تغلب على فريق الشرقية بثلاثية مقابل هدف وحيد ليواجه فريق أف سي مصر الذي تأهل على حساب فريق إنبي.
التعليقات