قائمة طاهر تبدأ زياراتها الخارجية لأعضاء الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٢ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٦:٣٥ م
استهل محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح علي المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، بصحبة قائمته الانتخابية سلسلة زياراته الخارجية للمؤسسات والتجمعات التي تضم عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي من أجل تقديم كشف حساب عن الانجازات التي حققها المجلس الحالي في الثلاث سنوات الماضية، رغم الظروف الصعبة التي كان يتعرض لها، بالإضافة إلي سماع مقترحاتهم وطموحاتهم، بالنسبة للفترة المقبلة. 
 
وتبدأ القائمة أولى جوالاتها الخارجية بزيارة نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، من اجل التعريف بأعضاء القائمة، والحديث عن أبرز ملامح البرنامج الانتخابي الذي سيتم الكشف عنه في مؤتمر صحفي ضخم خلال الساعات القليلة المقبلة. 
 
وكانت القائمة قد كثفت جولاتها خلال الأيام الماضية، وحرصت علي إقامة ندوات للاستماع إلي الأعضاء سواء في مقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر، وكذلك فرع الشيخ زايد. 
 
وتضم قائمة الرئيس الحالي، كلاً من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أميناً للصندوق، وحمدي الكنيسي وهاني سري الدين وخالد حبيب وإيهاب ماضي ومحمد يحيي ومحمد جمال هليل في العضوية فوق السن، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.
التعليقات