الحسينى سمير يكشف سبب سنين العجاف بالزمالك

تحرير : كريم قماح

١٢ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠١:٥٣ م

كشف الحسيني سمير، لاعب الزمالك ومنتخب مصر لكرة السلة السابق، عن سبب خوضه انتخابات النادي الأبيض المقبلة، وأوضح خلال حديثه أن أبرز الأسباب في ابتعاد البطولات عن القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية بداية من 2005. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

قال الحسيني، في تصريحات خاصة، إن أهم دوافع ترشحه للقلعة البيضاء، النهوض بالمنظومة الرياضية والاجتماعية، وخلق كوادر شبابية وضع نظام لقطاع الناشئيين، وعودة كرة الصالات.
 
وأضاف لاعب السلة السابق: "افتقد الزمالك خلال الـ10 سنوات الماضية للبطولات، بسبب إهمال قطاع الناشئين وتدمير جزء كبير منه".
 
واستكمل حديثة: مجلس الإدارة يجب أن يضم شخصية رياضية إكاديمية ذات خبرة بقطاع الرياضة تستطيع القيام على ملف الرياضة ككل، ويجيد فن التعامل مع المدربين واللاعبين، لوضع خطه طويلة المدى وهذا ما افتقده الزمالك في السنوات العجاف، فالنادي يحتاج لشخصية قوية مثقفة رياضيًا ذات خبرة إدارة عالية. 
 
واختتم: "دئمًا الأنديه الكبرى تمتلك وجهتين تطل بهما على الراي العام فهناك واجهة إعلامية والتي تتصدرها كرة القدم بشكل كبير وتأثر بصورة واضحة على رضاء وسخط الكثيرين وهي مقياس حقيقي لنجاح المنظومة، وأخرى بطولية وهي ألعاب الصالات مثل كرة اليد والسلة والطائرة والسباحة وغيرها، وذلك واضح عندما لعب فريق اليد ببطولة العالم وكانت وجهة مشرفة للجميع.
 
يذكر أن الحسيني سمير، أعلن ترشحة بانتخابات الزمالك المقبلة والمقرر لها الـ23 و24 نوفمبر الجاري على مقعد العضوية، مستقلاً.
التعليقات