لوبيتيجي: إيسكو من بين الأفضل في العالم

تحرير : خالد الفوي

١٢ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠١:٤٨ م

أشاد مدرب المنتخب الإسباني جوليان لوبيتيجي بمتوسط ميدان لاروخا وريال مدريد إيسكو مشيرًا إلى أنه يعد حاليًا واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وذلك بعدما قدم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا عرضًا مميزًا أمس في فوز إسبانيا وديًا على كوستاريكا في مالاجا بخماسية نظيفة قبل أن يغادر الملعب في شوط المباراة الثاني بسبب الإصابة، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضح لوبيتيجي أن إيسكو بات يتواجد بين قائمة النخبة الخاصة بأفضل اللاعبين في العالم، حيث بات يقدم مستويات عالية للغاية باستمرار وهو أمر صعب تحقيقه، مشيرًا إلى أن قدرة إيسكو على تقديم ذلك المستوى نابعة من جودته العالية وعقليته الاحترافية التي مكنته من الوصول إلى تلك المكانة والاستمرار بها.
 
وأضاف لوبيتيجي أن إيسكو لم يقدم أفضل ما لديه بعد بدون شك، مشيرًا إلى أنه لاعب يتمتع بالطموح الكبير والجودة والعقلية التي تمكنه من التطور أكثر وأكثر مباراة تلو الأخرى.
 
وساهم إيسكو حتى الأن مع ريال مدريد هذا الموسم في تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أخرين في 11 مباراة خاضها في الدوري الإسباني، وعن إصاباته التي تعرض لها في مباراة الأمس قال لوبيتيجي أن إيسكو كان يعاني من كدمة منذ مباراة جيرونا في الدوري الإسباني يوم 29 أكتوبر الماضي.
 
وأشار لوبيتيجي أن الإصابة لم تتافقم وسيتم تقييم حالته اليوم وإتخاذ القرار بشأن مشاركته في المباراة الودية المقبلة أمام روسيا يوم الثلاثاء المقبل من عدمه، مؤكدًا على أن إصابة إيسكو لت تدعو للقلق وسيكون جاهزًا لمواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.
 
التعليقات