مدرب المنتخب السابق يفتح النار على هيكتور كوبر

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ نوفمبر ٢٠١٧ - ١١:٢٣ ص

 أبدى علاء نبيل، المدرب السابق للمنتخب المصري، قلقه على الفراعنة في مباريات كأس العالم 2018 بروسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال نبيل في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: "لديَّ قلق كبير على المنتخب. المستويات التي سنواجها بالمونديال تختلف عن الفرق التي لعبنا معها في التصفيات، وكأس أمم أفريقيا".
 
وأضاف: "الوجه الجديد على قائمة المنتخب لمواجهة غانا كان محمود عبد الرازق (شيكابالا)، وهى نقطة ذكاء من هيكتور كوبر. الأرجنتيني أراد توجيه رسالة بأنَّه يتابع كل اللاعبين". وأكمل: "كان من الممكن أن يقوم كوبر بتجربة الكثير من اللاعبين أمام غانا. أرفض فكرة أنَّنا لابد أن نفوز، أو نتعادل في غانا. حققنا الهدف بالوصول لكأس العالم".
 
 وأردف :"كوبر لم يغير أسلوب لعبه في كل المباريات التي خاضها مع الفراعنة سواء مباريات رسمية، أو ودية، وهو أمر غريب للغاية. من المفترض أن يغير المدرب من طريقته في بعض المباريات". وشنَّ نبيل، هجومًا لاذعًا على كوبر، قائلاً: "المدرب الأرجنتيني لا يشاهد الدوري المصري، باستثناء الأهلي، والزمالك"، متسائلاً: "أين متابعة كوبر لمباريات الدوري؟". وختم: "هناك بعض اللاعبين ظهروا بشكل مميز في الدوري، لكن البطولة المحلية لكوبر، في آخر اهتماماته. هو يعتمد على المحترفين فقط، حتى ولو كان المحترف في دوري ضعيف، ولا يشارك".
 
وكان المنتخب الوطني المصري قد تأهل لنهائيات كأس العالم عقب الفوز على الكونغو الشهر الماضي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة للتصفيات الإفريقية لكأس العالم 2018.
 
ويلتقي المنتخب الوطني اليوم بنظيره الغاني في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم 2018.
التعليقات