أبو تريكة يهنئ تونس والمغرب بالتأهل للمونديال: مبروك لأمتع منتخب عربي

تحرير : سعد الدين محمود

١١ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٠٢ م

 حرص محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، على تهنئة منتخب المغرب، تأهله لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وخطف المنتخب المغربي بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم روسيا 2018، بعدما نجح في التغلب  على مضيفه كوت ديفوار بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب «فيليكس هوفويت بوانيي» بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، ضمن مباريات الجولة الختامية من التصفيات. 
 
وكتب «أبو تريكة»، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، «مبروك لمنتخب المغرب الشقيق الوصول لكأس العالم روسيا 2018 أمتع منتخب عربي».
 
مبروك لمنتخب المغرب الشقيق الوصول لكأس العالم روسيا٢٠١٨ أمتع منتخب عربي .
 
— محمد أبوتريكة (@trikaofficial) November 11, 2017
كما حرص الماجيكو، على تهنئة منتخب تونس بالتأهل أيضًا للمونديال، معلقًا: «مبروك لمنتخب تونس الشقيق الوصول لكأس العالم روسيا٢٠١٨ نجاح عربي بأيدي عربية خالصة .مبروك للكابتن نبيل معلول».
 
مبروك لمنتخب تونس الشقيق الوصول لكأس العالم روسيا٢٠١٨ نجاح عربي بأيدي عربية خالصة .مبروك للكابتن نبيل معلول
 
وتأهل المنتخب التونسي لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد تعادله أمام ضيفه ليبيا بدون أهداف، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب «رادس» ضمن مباريات الجولة الختامية بالتصفيات الإفريقية.
 
 
ورفع نسور قرطاج بهذه التعادل رصيدهم إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات بفارق نقطة واحدة عن جمهورية الكونغو صاحب المركز الثاني.
 
بهذا التأهل انضمت تونس للمنتخبات العربية الثلاث المتأهلة لمونديال روسيا، وهم مصر، والسعودية، والمغرب.
 
التعليقات