استقبال حافل للاعبي الأهلي بالكويت لإفتتاح «أهلي ستور» (صور)

تحرير : أحمد سعيد وأحمد شحاتة

١١ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٤:٤٢ م

لاقى رباعي فريق الكرة بالنادي الأهلي عماد متعب ووليد سليمان وحسين السيد ومحمد هاني استقبالا حافلا على هامش تواجدهم في دولة الكويت لحضور إفتتاح فرع جديد لسلسلة محلات " أهلي ستور" في حضور محمد حميدة المدير التنفيذي لشركة سبورتا مصممة ملابس الفريق ومحمد رمضان الرئيس التنفيذي للشركة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونظمت شركة النهار رويال للخدمات الرياضية استقبالا حافلا لنجوم الأهلي في ظل الحرص على خروج الإفتتاح بصورة مشرفة تليق بمكانة النادي الأهلي في المنطقة العربية ، وتتماشى مع ما تقدمه الشركة من خدمات في العديد من دول الخليج.

وكان في إستقبال لاعبي الاهلي فور وصولهم عمرو حسين هندي المدير العام لشركة النهار وعمر حسين مدير المبيعات والتسويق واحمد رضا علي نائب المدير العام ومحمد ابراهيم المدير التنفيذي للشركة واحمد رضا فتح الباب المدير المالي.

ومن جانبه وجه محمد حميدة الشكر الى مسئولي شركة النهار على حفاوة الإستقبال ، فيما أشاد بحرص الشركة على توفير كافة ما يلزم لإفتتاح الفرع بصورة مشرفة ، ورؤيتها المميزة لخطة العمل الخاصة بالمرحلة القادمة والتي تضع مصلحة النادي الأهلي والشراكة مع شركة سبورتا في المقام الأول ، فيما وجه الشكر لأعضاء الجالية المصرية على تفاعلهم وحرصهم على تواجد محلات ملابس النادي الأهلي الرسمية بالكويت.

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 

التعليقات