لوكاكو: ولدت كي أصبح الهداف التاريخي لبلجيكا

تحرير : خالد الفوي

١١ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٢:٤٤ م
أعرب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، عن فخره الشديد بمعادلة الرقم القياسي لأفضل هداف في تاريخ المنتخب، مشيرًا إلى أنه ولد من أجل تلك اللحظة، وذلك بعدما سجل مهاجم مانشستر يونايتد هدفين في مباراة المكسيك الودية أمس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 ليعادل لوكاكو بالتالي رقم بول فان هيمست وبيرنارد فورهوف اللذان سجلا بقميص المنتخب البلجيكي 30 هدفًا وسيسعى لوكاكو للانفراد بالرقم القياسي عندما تواجه بلجيكا اليابان وديًا يوم الثلاثاء المقبل وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وأوضح لوكاكو، أنه ولد من أجل تلك اللحظة مشيرًا إلى فخره الشديد بمعادلة الرقم القياسي خاصة أنه كان على ثقة بقدرته بالقيام بهذا الأمر ومشيرًا إلى رغبته في تسجيل المزيد من الاهداف والإنفراد بالرقم القياسي قبل حلول عام 2018.
 
وأعرب لوكاكو، عن أمله في أن يتوج الجيل الحالي بلقب ما حيث يرغب بشدة إلى الفوز بكأس من أجل بلاده.
 
وأشار مهاجم مانشستر يونايتد إلى أن حلم تحول إلى حقيقة بأن يعادل الرقم القياسي لأفضل هداف في تاريخ بلجيكا على الرغم من إحباطه الشديد بسبب النتيجة خاصة أن المنتخب كان يتوجب عليه فعل كل شيء لحسم نتيجة المباراة إلا أن المكسيك كانت حاسمة للغاية.
 
وأضاف لوكاكو، أن بول فان هيمست ساعده كثيرًا عندما كان لاعبًا في صفوف أندرلخت، ومعادلة رقمه القياسي الآن أمر يدعوه للفخر خاصة أنه يبقى واحد من أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ بلجيكا، وأنه يحمل الكثير من الاحترام له.
 
وأكد لوكاكو، على تمتعه بثقة كبيرة في إمكانياته، مشيرًا إلى أنه عندما يبذل أي لاعب مجهود كبير دائمًا ما تكافئه الكرة إلا أن الأمر الهام الذي طالما أكد عليه في السابق وسيواصل التأكيد عليه دائمًا هو عمل الفريق ككل وليس الإنجازات الفردية.
التعليقات