فهمي: شركة الأهلى ورابطة الأندية حلمنا القادم

تحرير : أحمد سعيد

٠٦ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٨:٥٦ م

 أعرب مصطفى مراد فهمي المرشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة عن سعادته بالتواجد بين أروقة القلعة الحمراء، التي تعد بمثابة بيته الذي تربى بين جدرانه، مشيراً إلى أنه كان يحضر المباريات في ملعب مختار التتش مع والده منذ 50 عام، وأن خدمة الكيان وأعضاءه شرف له يتمنى تحقيقه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال فهمي: "قائمتنا الانتخابية تم اختيارها بعناية فائقة وبناء على ملفات نسعى لإنجازها حال نجاحنا سواء اقتصادية أو رياضية أو طبية أو إنشائية، لذلك تم اختيار أفضل الأشخاص القادرة على تنفيذ تلك الملفات على أرض الواقع".
 
وتابع: "بالنسبة لفريق الكرة، كرة القدم أصبحت صناعة كبرى وتدر دخل كبير على الأندية، لذلك نسعى للإعلان عن شركة الكرة بالنادي الأهلي، وفصل الفريق عن الإدارة، حتى لا نحمل النادي أعباء ومصاريف الكرة بالإضافة إلى أن الشركة ستدير انتقالات اللاعبين لتفادى دفع عمولات للوكلاء وتوفيرها لصالح النادي".
 
وكشف السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي عن دراسته لاتحاد الأندية الأوروبية، من أجل معرفة كيفية إدارة الأمور، لنقل التجربة إلى القارة السمراء عن طريق المارد الأحمر الذي يعد القائد دائماً، وتكوين كيان قوى يحافظ على مصالح الأندية.
التعليقات