المحكمة الرياضية ترفض الطعن على ترشح طارق السيد فى انتخابات الاوليمبى

تحرير :

٠٦ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٧:٥١ م
رفض مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأوليمبية فى جلستها التى انتهت منذ قليل رفض الطعن المقدم من أحمد عفيفى المرشح على منصب الرئيس ضد طارق السيد الرئيس الحالى وأكدت هيئة التحكيم التي نظرت الطعن أنه لايوجد سند قانونى للطعن لذلك تم رفض الطعن.
 
كان أحمد عفيفى قد تقدم بطعن على ترشح طارق السيد بسبب قرار إيقافه منذ سنوات من نادى أصحاب الجياد وهو ما اعتبره الطاعن مخالف للائحة التى تؤكد على أنه لا يكون المرشح قد سبق له الفصل أو الإيقاف من أى هيئة رياضية إلا أنه لم يثبت ذلك بالمستندات.
 
الجدير بالذكر أن هناك 31 مرشحا يتنافسون في انتخابات النادي الأوليمبي المقرر إقامتها يوم 17 نوفمبر الجاري، حيث يتنافس منصب الرئيس طارق السيد وأحمد عفيفي،
 
فيما يتنافس علي منصب النائب كلا من أمين شعبان، أحمد السويسي، جمال عبد العال، أما منصب أمانة الصندوق تقدم الثنائي بهاء بكر وخالد الشيخ.
 
فيما شهدت ترشيحات العضوية فوق السن تقدم 20 مرشحًا وهم عزالدين عبد الجواد، هشام حمدى، وأميرة قاسم، هشام سلامة، أميرة البحر جاسور، محمد بكر نجل المعلق الرياضي الراحل محمود بكر، إيهاب الكأس، سامية الحفني، حمادة أبوخبر، أحمد الغمري، عزة بلال، أشرف بهنسي، إبراهيم البحر، رقية عبد الصادق، محمود شتا، سعيد عباس، مجدى عبد الله، ماهر عبد الوهاب، بهجت محمد، أحمد علي.
 
وفي العضوية تحت السن تقدم كل من شادى غزال، مصطفي أبو زهرة، علاء الصاحي، ماجد جمال توفيق.
التعليقات