الفيفا: الوداد المغربي يتربع على عرش الكرة الإفريقية

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٧:٢١ م

 تحدث موقع الفيفا بإسهاب عن تتويج الوداد بلقب عصبة أبطال إفريقيا و ذلك تحت عنوان:"الوداد يتربع أخيرا على عرش الكرة الإفريقية".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
و استعرض المقال مسيرة الفريق الأحمر و بدايته المتعثرة حيث كان قريبا من الخروج من الدور الأول بعد تجاوزه لمونانا الغابوني بصعوبة بالضربات الترجيحية،و في دور المجموعات استطاع العودة من بعيد بثلاث انتصارات متتالية مكنته من اعتلاء صدارة مجموعة جد قوية،كما تفوق على حامل اللقب صنداونز بالضربات الترجيحية،ليمر لنصف النهاية حيث تجاوز عقبة اتحاد العاصمة الجزائري.
 
كما تحدث الموقع عن الطريقة التي تفوق فيها الوداد على الأهلي بتعادل في الذهاب و فوز في الإياب،ليضمن الكأس الغالية للمرة الثانية بعد 25 سنة من الإنتظار.
 
وكان الوداد البيضاوي المغربي تُوج بدوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم على حساب الأهلي المصري بعد تخطيه بهدف نظيف دون رد في المباراة التي أُقيمت بملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، وذلك بعد غياب 26 عامًا منذ آخر لقب لدوري أبطال إفريقيا فاز به الفريق المغربي عام 1992 على حساب الهلال السوداني بنتيجة 2-0.
 
يذكر أن الوداد المغربي سيشارك في كأس العالم للأندية في العام المقبل 2018 بالإمارات كما سيلاقي الفائز بكأس الكونفدرالية من «سوبر سبورت» وتي بي مازيمبي بكأس السوبر الإفريقي العام المقبل.
التعليقات