الفرسان في التتش.. تألق «متعب» و تأهيل «عاشور وتوفيق»

تحرير :

٠٦ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٥:٤١ م
شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم الثلاثاء، والذي يقام بملعب مختار التتش، بفرع النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة بني سويف، بالدور ال32، ببطولة كأس مصر، خضوع حسام عاشور وأكرم توفيق، لاعبا الفريق، لتدريبات استشفائية.
 
وأدى لاعبا خط وسط الأهلي، تدريبات بدنية تحت إشراف، طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالفريق، بالجري حول الملعب لمدة 10 دقائق.
وكان "عاشور" قد تعرض لاصابة في العضلة الضامة، منعته من خوض المباريات مع فريقه، بينما كان يعاني "توفيق" من كدمة شديدة فى الظهر.
 
وخضع الأساسيين، لتدريبات استشفائية حيث شارك في الفقرة الخماسي "حسين السيد، محمد هاني، وليد أزارو، جونيور أجايي، عمرو السولية".
 
وخصص التونسي أنيس الشعلالي، مدرب أحمال الفريق، فقرات بدنية خاصة للاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية، والذين لم يشاركوا في لقاء النهائي أمام الوداد، فيما خاض المستبعدون من القائمة الإفريقية تدريبات خفيفة بالكرة تحت قيادة سيد معوض، المدرب المساعد.
 
وواصل صالح جمعة، تدريباته التأهيلية اليوم علي هامش مران الفريق اليوم الأثنين، ويعاني جمعة من الإصابه بشد فى العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي فى إياب دور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والذي فاز بها نادي الوداد المغربي بعدما توفق علي النادي الأهلي فى إياب نهائي إفريقيا بهدف مقابل لا شيء.
 
وتألق عماد متعب، مهاجم الفريق، في التقسيمة، حيث تمكن مهاجم القلعة الحمراء من تسجيل خمسة أهداف رائعة، نال خلالهم تصفيق اللاعبين وإشادة الجهاز الفني للأهلي.
 
وتغيب الجنوب إفريقي باكاماني عن المران الجماعي والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار إستعداد النادي الأهلي لمواجهة تليفونات بني سويف، بالدور ال32 ببطولة كأس مصر، بعد انضمامه للمنتخب الجنوب افريقي، استعدادًا لمباراة منتخبه مع المنتخب السنغالي، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة تليفونات بني سويف، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبلة، على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات دور ال32 من مسابقة كأس مصر.
 
التعليقات