أسامة نبيه يتحدث عن موقف جهاز المنتخب من ضم شيكابالا وغالي

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٣:١٠ م

 أثنى اسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني على محمود عبد الرازق شيكابالا المحترف المصري في صفوف فريق الرائد السعودي والمنضم للمنتخب الوطني لدوره ومجهوده مع الفريق السعودي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال نبيه في تصريحات صحفية خلال تواجده بنادي الزمالك أن شيكابالا مع الرائد السعودي متفرغ تمامًا مع الفريق بعكس ما كان عليه مع الفارس الأبيض حيث أكد انه كان يواجه تحديات ومشاكل كثيرة.
 
واضاف نبيه أن سبب انضمام شيكابالا لقائمة المنتخب الوطني التي ستخوض مباراة الجولة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 أمام غانا جاء لإلتزامه ودوره مع فريق الرائد السعودي حيث يظهر شيكابالا بمستوى مميز مع الفريق السعودي.
 
وأكد المدرب العالم للمنتخب الوطني أن الجهاز الفني للفراعن بقيادة هيكتور كوبر لا يجامل أحد في ضم اي عنصر للمنتخب.
 
ونوه نبيه ان المنتخب عندما يقوم باستدعاء أي لاعب فهي فرصه له وعليه ان يستغلها ويتمسك بالفرصة للتواجد مع المنتخب الوطني قائلًا "اللاعب هو من يحتاج منتخب مصر وليس المنتخب من يحتاج للاعب".
 
وقال نبيه ان المنتخب الوطني يعمل وفقًا لسياسة وخطة موضوعه من قبل الجهاز الفني ولا يعمل هبائًا أو عشوائيًا يعتمد عى الانضباط الأخلاقي والفني.
 
واوضح المدرب العام للمنتخب موقف حسام غالي قائلًا " الي مش هيفيد المنتخب أخلاقيًا وفنيًا ملوش مكان في المنتخب والكلام مش على حسام فقط على كل اللاعبين".
 
واختتم نبيه تصريحاته بأنهم يبذلون قصارى جهدهم لإسعاد الشعب المصري بتحقيق نتائج إيجابية خلال منافسات كأس العالم بروسيا 2018 مؤكدا على تطلاعاتهم للوصول والتأهل لما بعد در الــ 16 بمونديال روسيا.
التعليقات