مران استشفائي للاعبي المقاصة بعد الفوز على سموحة

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٢:٠٥ م

 خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، الذين شاركوا في مباراة سموحة بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري، الي مرا استشفائي اليوم الإثنين على هامش تدريبات الفريق الفيومي، في الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويستعد المقاصة تحت قيادة المدير الفني عماد سليمان، لمواجهة المريخ البورسعيدي يوم 9 نن نوفمبر الجاري، في إطار منافسات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.
 
وفاز فريق مصر المقاصة على ضيفه سموحة، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
تقدم الفريق الفيومي مصر المقاصة، عن طريق إيريك تراوري في الدقيقة 72، قبل أن يضيف هاني سعيد الهدف الثاني للمقاصة، في الدقيقة 82 بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء، ليضعها اللاعب على يمين الحارس محمد أبو جبل.
 
وحقق مصر المقاصة أول فوز له في مسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط تضعه في المركز السادس عشر بجدول المسابقة، بينما سموحة تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الخامس بالجدول.
 
ولعب مصر المقاصة 7 مباريات حتى الآن في مسابقة الدوري حيث فاز في لقاء وحيد وتعادل في مباراتين، بينما خسر 4 مباريات.
 
بينما سموحة لعب 8 مباريات، فاز في 3 لقاءات، وتعادل في مثلهما، بينما خسر في مباراتين حتى الآن في المسابقة.
 
وقاد عماد سليمان المدير الفني الجديد لفريق المقاصة ثلاثة مباريات تعادل في مباراة وفاز في مباراتين عقب توليه مسئولية الفريق خلافًا لــ مؤمن سليمان الذي تقدم باستقالته قبل مباراة طنطا.
التعليقات