«الفرسان» تنشر صور رئيس الزمالك المحتمل أثناء انضمامه لناشئين الأهلي

تحرير : مصفى البنا

٠٦ نوفمبر ٢٠١٧ - ١١:٣٦ ص

 حصلت «الفرسان»، اليوم الإثنين، على صور لأحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمرشح لرئاسة القلعة البيضاء خلال الانتخابات القادمة، وذلك عندما كان يلعب ضمن صفوف الناشئين بالنادي الأهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان أعلن نادي الزمالك مساء الأحد، عن غلق باب الترشح للانتخابات المقرر إقامتها في 23 و24 نوفمبر الجاري، علمًا بأن الترشح بدأ يوم الخميس الماضي.

وشهدت قائمة المرشحين تواجد 40 عضوًا منهم 30 مرشحًا على مناصب العضوية و10 على المناصب الرئاسية بواقع مرشحين للرئاسة ومرشحين لأمانة الصندوق و6 على منصب النائب.

وسيتم بدء فحص الأوراق للمرشحين لمدة 3 أيام من جانب مجلس الإدارة وسيتم وضع جميع الأسماء بحسب الترتيب الأبجدي ووضع الملحوظات على الأسماء المخالفة. 

وتنتهي إجراءات الفحص يوم الأربعاء المقبل، ومن تكتب ضده ملاحظات يلجأ سريعًا إلى لجنة التسوية التابعة للجنة الأولمبية وهي التي تقرر وتحدد أمر أي عضو مخالف.

يذكر أن منصب الرئاسة شهد انحصار المنافسة بين مرتضى منصور وأحمد سليمان، فيما ترشح 6 أشخاص على منصب النائب، سيتم اختيار اسمين منهما فقط، وستكون هناك منافسة شديدة بين كل من هاني العتال وأحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور، ومناوشات من بعيد للثلاثي خالد جبر وأشرف السكري ومصطفى بدوي وتحديدا الأخير الذي يملك شعبية وسط الجمعية العمومية.

التعليقات