ماني يشيد بصفقة صلاح السوبر

تحرير : خالد الفوي

٠٦ نوفمبر ٢٠١٧ - ١١:٢٩ ص
أعرب مهاجم ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، عن ثقته التامة في قدرة محمد صلاح، على تقديم المزيد وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو».
 
وتمكن صلاح من تسجيل ثنائية في مرمي وست هام في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي في المباراة التي فاز بها الريدز بنتيجة 4-1، ليرفع رصيده التهديفي في «البريميرليج» إلى 7 أهداف حتى الآن هذا الموسم وهو الرقم الذي لا يتفوق عليه فيه سوى هاري كين وسيرجيو أجويرو، وذلك بعد انتقال صلاح الصيف الماضي من روما مقابل 42 مليون يورو.
 
وقال ساديو ماني، إن صلاح صفقة رائعة لليفربول، مؤكدًا على سعادة جميع اللاعبين بتواجده في صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين يحرصون على مساعدته على تسجيل الأهداف وهو ما سيقوم به صلاح في الفترة المقبلة خاصة أنه لاعب رائع للغاية.
 
وأضاف الدولي السنغالي، أنه يستمتع كثيرًا باللعب إلى جوار تلك النوعية من اللاعبين، معربًا عن تطلعه لخوض المزيد من المباريات إلى جانب صلاح وتقديم مستويات مميزة.
 
وتعافي ماني من إصابته مؤخرًا ليعود في فوز ليفربول على وست هام وصنع الهدفين اللذين سجلهما صلاح في المباراة قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 77، وعن تلك العودة أعرب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا عن سعادته الكبيرة للعودة من جديد خاصة أنه لم يكن من السهل عليه الغياب عن الملاعب كل تلك المدة بسبب الإصابة، ولكن الأمر الهام الآن أنه عاد من جديد للملاعب وقدم مباراة جيدة وتمكن من مساعدة الفريق في تحقيق الفوز.
 
وأشار الدولي السنغالي إلى تعافيه من الإصابة بنسبة 100% ولا توجد أي أعذار الآن لعدم الظهور بشكل جيد في المباريات ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات.
التعليقات