مدرب الزمالك: الأهلي قدم أفضل مبارياته أمام الوداد

تحرير : محمد حسن صيام

٠٥ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٥:٢٨ م

 أكد طارق يحيى المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأهلي قدم مباراة من أفضل مبارياته بالأمس أمام الوداد المغربي، حيث تمكن من السيطرة على المباراة بالشوط الأول، مضيفا أن الأهلي إذا تمكن من إحراز هدف لكان حسم المباراة لصالحه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج " ساعة كورة " مع سيف زاهر عبر اثير " راديو هيتس"، أن الوداد المغربي فريق جيد دفاعيا فقط، مشيرا إلى أن نجم الوداد هو بن شرقي ولا يوجد لاعب متميز سواه.
 
وتابع أن الوداد ليس بالفريق القوي الذي يستطيع هزيمة الأهلي، مضيفا أن هدف الوداد اربك حسابات لاعبي الأهلي، مؤكدا أن هزيمة الأهلي جاءت بشرف.
 
وكان الوداد البيضاوي المغربي قد توج بدوري أبطال افريقيا لهذا الموسم على حساب الأهلي المصري بعد تخطيه بهدف نظيف دون رد في المباراة التي اقيمت بملعب مركب محمد الخامس بالمغرب. 
 
يذكر أن الوداد المغربي نجح في الخروج متعادلًا بنتيجة 1-1 ببرج العرب في مباراة الذهاب أمام المارد الأحمر.
 
وحقق الوداد المغربي بطولة دوري الأبطال بعد غياب 26 عامًا منذ أخر لقب لدوري أبطال أفريقيا فاز به الفريق المغربي عام 1992 على حساب الهلال السوداني بنتيجة 2-0.
 
يذكر أن الوداد المغربي سيشارك في كأس العالم للأندية في العام القادم 2018 بالإمارات كما سيلاقي الفائز بكاس الكونفدرالية من سوبر سبورت وتي بي مازيمبي بكأس السوبر الإفريقي العام القادم.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة المنيا في دور الــ 32 من مسابقة كأس مصر يوم الخميس المقبل.
التعليقات