اختبار طبي لـ«عبد الشافي» لتحديد موقفه من المشاركة أمام غانا

تحرير : محمد حسن صيام

٠٥ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٤:٠٨ م

 قرَّر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، خضوع محمد عبد الشافي المحترف في أهلي جدة السعودي، لكشف طبي في معسكر الفراعنة، من أجل التأكد من سلامته.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويُعاني عبد الشافي من تورم في الركبة، قد يتسبب في استبعاده من معسكر الفراعنة، خلال الفترة المقبلة، حال التأكد من عدم قدرته على التواجد في التدريبات.
 
ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا الأحد المقبل، بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018. 
 
وكان أحفاد الفراعنة قد تأهلوا إلى بطولة كأس العالم، عقب الفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، بالجولة الماضية من التصفيات ليبتعد عن المنتخب الأوغندي الذي كان أقرب منافسيه بفارق اربع نقاط في المركز الأول.
 
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة غانا يوم 12 من الشهر الجاري في اخر جولات المجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.
 
وكان الاتحاد الغاني لكرة القدم قد نقل ملعب المباراة إلي مدينة كيب كوست، ويقبع المنتخب الغاني في المركز الثالث من المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط حققها خلال مشواره بالتصفيات حتى الأن.
 
وكان المنتخب الوطني قد اعتذر عن خوض ودية أمام منتخب الإمارات العربية المتحدة وهي الودية التي كانت ستشهد تكريم الفراعنة بسبب الوصول لكأس العالم 2018 بروسيا.
 
الجدير بالذكر أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب قد قرر ضم محمود عبد الرازق شيكابالا المحترف في صفوف فريق الرائد السعودي للانضمام لقائمة المنتخب أمام غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات.
 
وسيغيب عن لقاء غانا المحترف المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الذي حصل على إجازة من المنتخب الوطني والذي قد ترردت أنباء بحضوره لمنتدى الشباب العالمي الذي يقام في شرم الشيخ من الفترة 4-10 من الشهر الجاري.
التعليقات