البريميرليج| توتنهام يفوز على كرسيتال بالاس بهدف «سون»

تحرير : عاصم سلامة

٠٥ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٤:٠٣ م

 تمكن فريق توتنهام الانجليزي من تحقيق فوز صعب على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الـ11 من الدوري الانجليزي المُمتاز.

بدأت المُباراة بضغط من بالاس وفاصل مهاري عن طريق يوهان كاباي في الدقيقة الثانية، تلاها فرضة اخري للضيوف عن طريق ويلفريد زاها، بدأ توتنهام في مُبادلة الهجمات عن طريق داير وكين.

وشعر كين بتجدد لكن اصر على اكمال المُباراة، وبدأ توتنهام في تكثيف هجومه عن طريق الجهة اليُسرى التي يشغلها روز، وفي أحيان عن طريق أورييه في الجهة اليُمنى لكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني وسط محاولات من السبيرز للظفر بالنقاط الثلاث، وبالفعل في الدقيقة 63 افتتح هيونج مين سون الأهداف لأصحاب الأرض من تصويبة رائعة على يمين حارس بالاس.

بدأ لاعبي توتنهام الاكثار من التمريرات لقتل رتم المُباراة، واستبدل كين متأثرًا بالاصابة في دقيقة 75 ليدخل الدولي الاسباني يورنتي بدلًا منه، لا جديد في المُباراة وعشوائية في أداء بالاس لينتهي اللقاء بفوز السبيرز.

النتيجة رفعت رصيد توتنهام لـ23 نقطة في المركز الثالث خلف المتصدر سيتي بـ5 نقاط قبل مُباراة كتيبة جوارديولا أمام أرسنال، فيما توقف رصيد بالاس عند 4 نقاط في قاع الترتيب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات