بعد خسارة اللقب الإفريقي.. البدري يطير إلي كندا لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٥ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٢:٠٨ م

 سافر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى كندا اليوم الأحد للاطمئنان على ابنته التي تعرضت لحادث قبل مباراتي النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأشار الموقع الرسمي للنادي إلى أن البدري سافر مباشرة من المغرب إلى كندا بعدما قام الكابتن سميرعدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي بإنهاء الإجراءات الخاصة بسفره.
 
وكان البدري قاد الفريق في مباراة الإياب بالدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء أمس السبت وانتهت بخسارة الأهلي للبطولة، عقب هزيمته بنتيجة 2-1 من مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
 
وكان عموتة قد صرح للصحف المغربية إن الأهلي فريق كبير وواجب على مسؤوليه الرقي في تصريحاتهم، مضيفًا أن الوداد استحق التتويج والاحتفاء به.
 
وكان الوداد البيضاوي المغربي قد توج بدوري أبطال افريقيا لهذا الموسم على حساب الأهلي المصري بعد تخطيه بهدف نظيف دون رد في المباراة التي اقيمت بملعب مركب محمد الخامس بالمغرب ليحسم اللقب الإفريقي الغائب عنه منذ عام 1992 بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1.
 
يذكر أن الوداد المغربي نجح في الخروج متعادلًا بنتيجة 1-1 ببرج العرب في مباراة الذهاب أمام المارد الأحمر.
 
وحقق الوداد المغربي بطولة دوري الأبطال بعد غياب 26 عامًا منذ أخر لقب لدوري أبطال أفريقيا فاز به الفريق المغربي عام 1992 على حساب الهلال السوداني بنتيجة 2-0.
 
يذكر أن الوداد المغربي سيشارك في كاس العالم للأندية في العام القادم 2018 بالإمارات كما سيلاقي الفائز بكاس الكونفدرالية من سوبر سبورت وتي بي مازيمبي بكأس السوبر الإفريقي العام القادم.
التعليقات