مرتضى يسخر من سليمان: «شخص بقائمتك نايم في الباطنية وبيشرب مخدرات»

تحرير : مصطفى البنا-كريم قماح

٠٥ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠١:٢٠ م

قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك الحالي، إنه في حال فوزه في الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء، والمقرر إجرائها 23 و24 نوفمبر الجاري، سيقوم بعمل طفرة إنشائية جديدة في النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد مرتضى، في تصريحات صحفية، أثناء تقديمه وقائمته أوراق ترشحهم في الانتخابات، أنه سيقوم بافتتاح النادي النهري، خلال الأسبوع المقبل بجانب صالة الجمباز، وفي حال فوزه سيبدأ في إنشاء استاد الزمالك.

وأضاف مرتضى، أنه تراجع عن شطب  عضوية أحمد سليمان، حتى يعرف الجميع حجهم الحقيقي خلال الانتخابات المقبلة، وإن قائمته ترشحت اليوم ويتبقى مقعدًا واحدًا وسيتم الإعلان عن صاحبه قبل الانتخابات.

وشدد مرتضى، على إن دوره في النادي هو الحفاظ على أمن الزمالك، وأنه لن يسمح بعودة المخربين من جديد، ولن يكون هناك إهدارًا للمال العام بالقلعة البيضاء،كما حدث في عهد ممدوح عباس الذي أهدر مليار جنيه.

وسخر رئيس الزمالك من قائمة منافسه أحمد سليمان، قائلًا: "انتخابات الزمالك عبارة عن قائمتين مباراة من ألمانيا ومنتخب مركز شباب بشلوش ومش هعترف بتحليل أي مرشح من خارج نادي الزمالك ويجب على كل مرشح الخضوع للتحليل عن مخدرات خارج النادي، لأن ممكن واحد ياخد تحليل ابنه أو مراته ويبعته للمعمل لأن في واحد في قائمة أحمد سليمان نايم في الباطنية ويشرب مخدرات".

ونفى مرتضي منصور ما تردد عن قيام أيمن يونس بالصلح بينه وبين بعض المرشحين باستثناء لؤي دعبس عضو الجمعية العمومية الذي تصالح معه، مؤكدًا أن جميع عائلات ميت عقبة أعلنت دعمها وتأييدها له ولقائمته في الانتخابات.

يذكر أن اليوم هو آخر أيام الترشح لانتخابات الزمالك المقرر إقامتها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري.

 

 

التعليقات