تعرف على سبب رد فعل متعب «الغريب» على حكم موقعة الوداد ببطولة إفريقيا

تحرير : محمد حسن صيام

٠٥ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠١:٠٤ م

دخل عماد متعب، مهاجم الأهلى، فى نوبة حزن شديدة بعد خسارة فريقه للقب بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بعد التعادل ذهابًا في برج العرب (1-1) والخسارة إياباً على ملعب محمد الخامس بهدف نظيف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلمت «الفرسان» أن عماد متعب كشف للمقربين أسباب تهكمه على باكاري جاساما، حكم مواجهة إياب مواجهة الوداد، مؤكدًا أن الحكم حرم فريقه من تحقيق فوز كان في المتناول بسبب قراراته العكسية على مستوى الأخطاء وعدم احتسابه ضربة جزاء واضحة لفريقه، وأخيرًا عدم احتسابه الوقت الضائع بالشكل الصحيح.
 
وشارك عماد متعب مع الأهلى قرابة الـ25 دقيقة في مباراة الأمس أمام الوداد، وحاول مع زملائه السعى نحو تحقيق اللقب.
 
وكان عموتة المدير الفني للوداد، صرح للصحف المغربية بإن الأهلي فريق كبير وواجب على مسؤوليه الرقي في تصريحاتهم، مضيفًا أن فريقه استحق التتويج والاحتفاء به.
 
وكان الوداد البيضاوي المغربي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم على حساب الأهلي بعد تخطيه بهدف نظيف دون رد في المباراة التي أُقيمت بملعب مركب محمد الخامس بالمغرب ليحسم اللقب الإفريقي الغائب عنه منذ عام 1992 بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1.
 
يذكر أن الوداد المغربي نجح في الخروج متعادلًا بنتيجة 1-1 ببرج العرب في مباراة الذهاب أمام المارد الأحمر.
  
يذكر أن الوداد المغربي سيشارك في كأس العالم للأندية في العام المقبل 2018 بالإمارات كما سيلاقي الفائز بكأس الكونفدرالية من سوبر سبورت وتي بي مازيمبي بكأس السوبر الإفريقي العام المقبل.
التعليقات