الحسين عموتة: «على مسؤولي الأهلي الرقي في تصريحاتهم»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٥ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٢:١٠ م

 رفض حسين عموتة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي تصريحات حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عقب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وكان المدير الفني للقلعة الحمراء قد صرح بأن الفريق المغربي لم يستحق التتويج بكأس الأميرة الإفريقية، واستفاد من التحكيم لحسم المباراة لصالحه.
 
ووفقًا لصحيفة "المغرب اليوم"، قال عموتة إن الأهلي فريق كبير وواجب على مسؤوليه الرقي في تصريحاتهم، مضيفًا أن الوداد استحق التتويج والاحتفاء به، متمنيًا أن يكون فاتحة خير على المنتخب الوطني الذي تمنى فوزه على كوت ديفوار في الجولة الأخيرة بتصفيات كأس العالم.
 
واعترف الحسين عموتة مدرب الوداد أن فريقه لم يكن الأفضل على المستوى التكتيكي في بعض المباريات، خاصة التي أقيمت خارج المملكة المغربية، لكنه حقق الهدف المنشود وفاز باللقب في نهاية المطاف.
 
وكان الوداد البيضاوي المغربي قد توج بدوري أبطال افريقيا لهذا الوسم على حساب الأهلي المصري بعد تخطيه بهدف نظيف دون رد في المباراة التي اقيمت بملعب مركب محمد الخامس بالمغرب ليحسم اللقب الإفريقي الغائب عنه منذ عام 1992 بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1.
 
يذكر أن الوداد المغربي نجح في الخروج متعادلًا بنتيجة 1-1 ببرج العرب في مباراة الذهاب أمام المارد الأحمر.
 
وحقق الوداد المغربي بطولة دوري الأبطال بعد غياب 26 عامًا منذ أخر لقب لدوري أبطال أفريقيا فاز به الفريق المغربي عام 1992 على حساب الهلال السوداني بنتيجة 2-0.
 
يذكر أن الوداد المغربي سيشارك في كأس العالم للأندية في العام القادم 2018 بالإمارات كما سيلاقي الفائز بكاس الكونفدرالية من سوبر سبورت وتي بي مازيمبي بكأس السوبر الإفريقي العام القادم.
التعليقات