رومينيجه: سانشيز حدد وجهته المقبلة في شهر يناير

تحرير : خالد الفوي

٠٥ نوفمبر ٢٠١٧ - ١١:٢٢ ص
قال رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه بأن أليكسيس سانشيز حدد وجهته المقبلة بالفعل والنادي الذي سينتقل إليه في شهر يناير المقبل وسط تكهنات كبيرة بإنضمام اللاعب التشيلي لصفوف مانشستر سيتي وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو"، وذلك في الوقت الذي ينتهي في تعاقد سانشيز مع أرسنال الصيف المقبل، وأكد الأسبوع الماضي المدير الفني للمدفعجية أرسين فينجر على بقاء ساشيز مع الفريق لنهاية الموسم وعدم انتقاله إلى أي فريق أخر على الرغم من تأكيد التقارير الصحفية على اقتراب رحيله للسيتي.
 
وقال رومينيجه أنه بات من المستحيل انضمام أليكسيس سانشيز لصفوف بايرن ميونيخ بعدما حدد وجهته المقبلة بالفعل في شهر يناير المقبل، وأشار رومينيجه إلى أن الأمر لا يمثل أي مشكلة للعملاق البافاري خاصة أن سانشيز لم يكن البديل المباشر لروبرت ليفاندوفسكي في الفريق حيث لا يلعب المهاجم التشيلي في مركز رأس الحربة الصريح مثل المهاجم البولندي.
 
ويعاني بايرن ميونيخ من مشكلة كبيرة من عدم تواجد مهاجم بديل لليفاندوفسكي فأي إصابة لمهاجم الفريق الأخر الدولي الألماني توماس مولر ستعني عدم وجود أي بديل نهائيًا للمهاجم البولندي في صفوف الفريق.
 
وأضح رومينيجه أن الخيارات المطروحة أمام بايرن ميونيخ لتدعيم خط الهجوم محدودة للغاية، فلن تفرض الأندية الأخرى في لاعبيها المميزين بمبالغ مالية ضئيلة، مؤكدًا على أن سياسة بايرن واضحى بعدم الإنفاق ببذخ في سوق الانتقالات وسيكون الخيار على لاعب جيد لا يكلف الفريق الكثير من الأموال يكون بإمكانه صناعة الفارق.
 
يذكر أن سانشيز خاض 9 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم سجل خلالها هدفين فقط، بينما خاض ليفاندوفسكي 17 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم سجل خلالها 15 هدف حتى الأن.
التعليقات