الزمالك يتعثر في حل أزمة «ريكاردو»

تحرير : محمد حسن صيام

٠٥ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٥٧ ص

 أكد هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لم يحل أزمة ريكاردو، لاعب الفريق السابق، والحاصل على حكم من الفيفا بأحقيته في مستحقات لدى النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال زادة، في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "تم الحجز على 45 ألف دولار في أحد البنوك التي يتعامل معها النادي، ولم نستطع منح اللاعب حقوقه المالية لإنهاء تلك الأزمة".
 
وأضاف: "لو خرج قرار بإلزام الزمالك نهائيا بمنح المال، سيكون هناك شهر مهلة لتنفيذ الحكم، وفي خلال هذا الشهر سيقوم الزمالك باستئناف على قرار لجنة الانضباط أمام المحكمة الدولية في لوزان".
 
وعاد ليقول: "ريكاردو كابوس مقرب ورثناه من المجلس السابق، ولقد نجحنا في إنهاء جميع مستحقات اللاعبين السابقين لدى نادي الزمالك، ما عدا أربعة لاعبين وهم ريكاردو وأجوجو وكريم الحسن ألكسيس موندومو".
 
وكان الاتحاد الدولي "فيفا" قد اختر الزمالك بضرورة سداد مستحقات ريكاردو البرازيلي وجونيور اجوجو الغاني والتي تقدر بحوالي مليون دولار.
 
وكان الزمالك قد تعاقد مع الثنائي في وقت سابق عندما كان ممدوح عباس رئيسًا للقلعة البيضاء.
 
ويستعد الفارس الأبيض بقيادة مديره الفني المنتنجري نيبوشا لخوض مباراة دور الـــ 32 بكأس مصر 2017-2018 أمام المنيا الخميس المقبل الموافق 9 نومبر الحالي.
 
وكان الزمالك قد تمكن من الفوز على بتروجيت في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري بثالاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت على استاد القاهرة الدولي أول أمس.
التعليقات