أحمد سليمان يهدد باللجوء للوزير بسبب كشف المخدرات

تحرير : عمرو مكي

٠٣ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٢١ م

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، المرشح على منصب الرئاسة بانتخابات النادى القادمة، إن قائمته بكامل أعضائها أجرت تحليل المخدرات من خلال المعامل المركزية التابعة لوزارة الصحة حسبما تنص لائحة الترشح لانتخابات النادى .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد أحمد سليمان أن الإعلان المنشور بشأن الترشح من قبل إدارة الزمالك فى الانتخابات القادمة يقضى بإجراء تحليل فى إحدى المستشفيات الحكومية لبيان عما إذا كان يتعاطى مخدرات من عدمه وهو ما أجراه جميع أفرد القائمة وفقاً للبند رقم 11 فى إعلان الترشح، مؤكدا انه سوف يلجأ لوزير الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية فى حال وقوع أزمة بهذا الشأن.
 
وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الحالى قد أعلن عن إلزام جميع المرشحين بإنتخابات النادى المقبلة المقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر الجارى، بإجراء تحليل مخدرات جديد من خلال اللجنة الطبية التى حضرت اليوم لمقر النادى وكان 15 مرشحاً قد تقدموا بأوراقهم أمس الخميس ورد أحمد سليمان إن أوراق ترشح قائمته سليمة وكاملة وفقاً للإعلان المسبق نشره بشكل رسمى وتسلموا إيصال يفيد تقدمهم بجميع الأوراق.
قام مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأعضاء قائمته الانتخابية بالكامل، اليوم الجُمعة، بإجراء تحاليل الكشف عن تعاطي المخدرات.
 
وخضعت القائمة لكشف المخدرات أمام اللجنة الطبية، التي حضرت لمقر النادي صباح اليوم من هيئة المصل واللقاح بوزارة الصحة.
 
وكانت إجراءات تحاليل الكشف عن تعاطي المخدرات، قد اُقرت بناءً علي اللائحة الجديدة للنادى، التي صوّت عليها أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وتمت الموافقة على بنودها.
 
 
 
 
التعليقات