مدرب الوداد: نمتلك إصابات وأبعدنا اللاعبين عن الضغوطات

تحرير : أحمد سعيد وأحمد شحاتة

٠٣ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٩:٤٣ م

 قال رشيد بن محمود، مدرب فريق الوداد، إن الفريق يؤدي تدريباته في مدينة الرباط وليس الدار البيضاء كعادته قبل المباريات الهامة، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سعى لإبعاد لاعبيه عن الضغوطات قبل نهائي إفريقيا امام الأهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف مدرب الوداد إن الفريق يعاني من بعض الإصابات مثل محمد أوناجم والذي يمثل قوة كبيرة للفريق، لافتا إلى أن الجهاز الفني عمل على تجهيز باقي اللاعبين من أجل إرضاء طموح جماهير الوداد وأن الجهاز قام بإعداد بديل أوناجم، مشددا على أن الوداد هو النجم وليس لاعب بعينه.
 
وأوضح رشيد أن النهائي على شوطين انتهى الأول في برج العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويتبقى شوط أخر غدا في المغرب، مشددا على أن حظوظ الفريقين للتتويج باللقب متساوية.
 
وأكد مدرب الوداد، كل مباراة نلعبها نعتبرها نهائي، الأهم لدينا في لقاء الأهلي هو التركيز وعدم ارتكاب الأخطاء حتى لا تستقبل شباكنا أيه أهداف، ولدينا تصميم كبير على الفوز وسط جماهيرنا.
 
وأردف رشيد أن المباراة صعبة كون الأهلي فريق كبير، مشيرا إلى أن الأهلي لن يتأثر بالغيابات في صفوفه كونه يضم بين لاعبين مميزين، كما أكد أن الأهلي فريق متكامل وقوته تكمن في هجومه وهو فريق له تاريخ كبير لكن لن نكشف عن نقاط ضعفه.
 
وانتقل رشيد بن محمود للحديث عن جماهير فريقه، مؤكدا أن جماهير الوداد هى اللاعب رقم واحد وتمثل ضغوطات كبيرة على المنافسين خلال المباريات.
 
وأختتم مدرب الوداد أن خسارة فريقه للقب غير مقبولة على الإطلاق، خصوصا وأن البطولة الإفريقية غائبة عن وداد الأمة منذ 25 عاما وأنه لابد وأن يتوج الفريق باللقب وسط جماهيره.
 
التعليقات