إيقاف إيفرا مباراة واحدة بعد الاعتداء على مشجع

تحرير : خالد الفوي

٠٣ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠١:٤٥ م

أشار موقع "فور فور تو" إلى معاقبة مدافع مارسيليا باتريس إيفرا بالإيقاف لمباراة واحدة على الأقل قبل أن أن يتم التحقيق معه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على خلفية اعتدائه على مشجع قبل مباراة فريقه أمام فيتوريا جيماريش أمس في مسابقة الدوري الأوروبي، وذلك بعد أن فتحت إدارة مارسيليا تحقيق داخلي في الواقعة والتي شهدت طرد إيفرا من المباراة التي خسرها مارسيليا بهدف نظيف في البرتغال على الرغم من عدم مشاركته أساسيًا ، ليتأكد بالتالي غياب اللاعب عن مباراة كونيا سبور الشهر المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بيانًا صباح اليوم أكد خلاله عن وجود عقوبة مغلظة لإيفرا سيت الإعلان عنها بعدما تراجع لجنة الأخلاقيات الواقعة من جديد الأسبوع المقبل، ليتأكد حتى الأن إيقافه عن مباراة واحدة بسبب الطرد قبل أن يتم الإعلان عن عقوبته بشكل نهائي يوم 10 من الشهر الجاري.
 
ومن جانبه أصدر نادي مارسيليا بيانًا عقب المباراة للتأكيد على فتح تحقيق في واقعة إعتداء إيفرا على مشجع أثناء عمليات الإحماء التي سبقت المباراة، مشيرًا إلى أنه في أي حال ينبغي على اللاعب المحترف الحفاظ على هدوءه في مواجهة الاستفزازات والشتائم.
 
وأضاف البيان أن النادي يدين أيضًا السلوك السيء من جماهير فيتوريا جيماريش والإهانات التي وجهت للاعبي الفريق على الرغم من أن تواجدهم في الملعب من المفترض أن يكون الهدف من وراءه تشجيع الفريق وفقط.
 
ويذكر أن إيفرا خاض 10 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم من بينهم 4 مباريات فقط في الدوري الفرنسي من أصل 11 مباراة خاضها مارسيليا في الدوري، كما يحتل الفريق حاليًا المركز الثاني في مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط خلف المتصدر ريد بول سالزبرج برصيد 8 نقاط مقابل 4 نقاط لكل من كونيا سبور التركي وفيتوريا جيماريش قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.
التعليقات