لوكاكو يهاجم المنتقدين ويطالبهم بالصبر

تحرير : خالد الفوي

٠٣ نوفمبر ٢٠١٧ - ١٠:٤١ ص
ومن المنتظر أن تساهم عودة زلاتان إبراهيموفيتش في زيادة المنافسة على مركز المهاجم في مانشستر يونايتد إل أن لوكاكو أشار إلى أهمية إدراك الجماهير أنه لا يزال أمامه الكثير لتعلمه، وأضاف المهاجم البلجيكي أنه بعمر الـ24 عامًا من الصعب للغاية معاملته كما لو كان قدم كل ما لديه، مؤكدًا على أنه يفضل أن يتطور في خلال عام على أن يصل مباشرة إلى القمة ومن ثم ينهار سريعًا.
 
وأضاف المهاجم البلجيكي أنه يدرك جيدً أنه يمتلك موهبة جيدة للغاية وبإمكانه تسجيل الكثير من الأهداف سواء بقدمة اليمني أو باليسرى أو بضربات الرأس، إلا أنه يريد أيضًا خلف الفرص وصناعة الأهداف وأن يزرع في الجميع الثقة بأنه عندما يعاني مانشستر يونايتد فبإمكان الجميع الإعتماد عليه.
 
وأشار روميلو لوكاكو إلى أنه يمر بأفضل مرحلة في مسيرته الكروية وأفضل عمر لتقديم الكثير مؤكدًا على رغبته الشديدة في أن يتوج بالكثير من الألقاب وأن ينتقل في مسيرته إلى المستوى التالي.
 
يذكر أن رومليو لوكاكو صنع هدف مانشستر يونايتد الوحيد في المباراة السابقة في الدوري الإنجليزي والتي فاز بها الشياطين الحمر على توتنهام بهدف نظيف من توقيع أنتوني مارسيال على ملعب أولد ترافورد.
التعليقات