بالفيديو| ياسر أيوب: الوداد خائف من الأهلي.. وهذا رأيي في تصرف طاهر والخطيب

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٣:٢٢ ص

 أكد الدكتور ياسر أيوب، رئيس المنظومة الإعلامية للنادي الأهلي، ان لاعبي الفريق ذهبوا إلى المغرب لمواجهة الوداد، ولديهم شعور بأن اللقب الإفريقي من حقهم، مشيرًا إلى أن اقتناعهم بذلك يقربهم من تحقيق هدفهم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد المغربي في العاشرة من مساء السبت المقبل، على ملعب "محمد الخامس" في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وأضاف "أيوب" خلال تصريحاته لقناة ON sport، أن المباراة بين أقوى فريقين في القارة دون شك بدليل وصولهما للمباراة النهائية، ويملكان جمهورين كبيرين، مؤكدًا أن فريق الوداد خائف من اللقاء أكثر من خوف الأهلي، ويعلم تمامًا أن التعادل في لقاء الذهاب لا يعني حسمه للبطولة.
 
وعن تواجد المهندس محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء لدعم الفريق في المغرب، أوضح أيوب أن ذلك يعد واحدًا من تقاليد الأهلي ويحرص قادته دائمًا على التواجد في الأوقات الصعبة، ولا يكتفون فقط بالظهور وقت التتويج أو الاحتفال.
 
وفيما يخص طلب محمود الخطيب، المرشح على رئاسة النادي مؤازرة الفريق في كازابلانكا، وترحيب المجلس الحالي بذلك، علق: "حينما يخوض الأهلي منافسة صعبة مفيش حاجة اسمها انتخابات، طاهر والخطيب ليسوا أعداء والمنافسة بينهما شريفة".
 
يذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد أقيمت السبت الماضي على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويحتاج المارد الأحمر للفوز باى نتيجة، أو التعادل بأكثر من هدف، لحصد اللقب.
 

التعليقات