بالفيديو.. محمود طاهر: «فوز الأهلي ببطولة إفريقيا أهم عندي من كرسي الإدارة»

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠١:٤٧ ص

 أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أن مواجهة الوداد المغربي ليست سهلة، لكن ثقته كبيرة في الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، واللاعبين، في تحقيق نتيجة إيجابية والعودة باللقب الإفريقي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد المغربي في العاشرة من مساء السبت المقبل، على ملعب "محمد الخامس" في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وأضاف "طاهر"، خلال تصريحاته لقناة ON sport، أن الأهلي يقدم أفضل ما لديه عندما يلعب تحت ضغط، بروح لاعبيه والمجهود الذي يبذله الجميع قبل وأثناء المباريات، مشيرًا إلى أن فريقه لا يتأثر بنتيجة مباراة، ومواجهتى النجم الساحلي والترجي التونسيين أكبر دليل.
 
وعن الغيابات التي يعاني منها المارد الأحمر، قبل المباراة، قال: "نجحنا خلال الثلاث سنوات الماضية في بناء فريق قوي ومتكامل يضم عدد كبير من اللاعبين بنفس المستوى، لذلك لا توجد أزمة، وهذه هى مرحلة جنى ثمار ذلك، وأعتقد أن الأهلي سيصبح في السنوات القليلة المقبلة فريق من الصعب هزيمته".
 
وتحدث رئيس القلعة الحمراء، عن ترحيبه بمبادرة محمود الخطيب، المرشح على رئاسة النادي، مؤكدًا أن الانتخابات لم تؤثر يومًا على مسيرة فريق الكرة والمنافسات التي يخوضها، وأن فوز الأهلي ببطولة إفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية أهم من كرسي مجلس الإدارة.
 
يذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد أقيمت السبت الماضي على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويحتاج المارد الأحمر للفوز باى نتيجة، أو التعادل بأكثر من هدف، لحصد اللقب.
 

التعليقات