مران الزمالك | غياب عبد المنصف ومجدي وجلسة خاصة مع باسم ومشاركة «أشيمبونج»

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٦:١١ م

 تغيب محمود عبد المنصف حارس الزمالك،عن تدريبات الفريق الاول لمشاركته، فى المباراة التى جمعت  فريق الزمالك مواليد 97 مع الإسماعيلي بدورى الجمهورية ، والتى انتهت بالتعادل السلبي ، ببطولة دورى الجمهورية .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
بينما حصل الغانى بنجامين أشيمبونج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض على إذن من الجهاز الطبي للفريق بالمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية وشارك اللاعب في المران اليوم بعد تأكيد طبيب الفريق أن إصابته مجرد كدمة بسيطة.
 
وحرص طارق يحيى المدرب العام للفريق ،على عقد جلسة وديه ، قبل إنطلاق المران مع مهاجم الفريق باسم مرسى ، حيث حرص المدرب العام على توجيه بعض التعليمات والنصائح لمهاجم الفريق ، لتنفيذها خلال اللقاءات المقبلة .
 
وقام المونتنجري نيبوشا المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين بطول الملعب في التدريبات الجماعية اليوم وذلك لتخصيص فقرات تدريبية خاصة.
 
وتولى نيبوشا تدريب مجموعة وطارق يحيى المدرب العام مجموعة أخرى وطالبهم باللعب من لمسة واحدة وسرعة الارتداد من الإمام للخلف.
 
وتغيب أحمد مجدى الظهير الأيمن للزمالك عن التدريبات الجماعية للفريق اليوم استعدادا لمواجهة بتروجيت الجمعة المقبلة بالدورى بسبب تعرضه للإصابة جعلت الجهاز الفني يفضل منح راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق لحين إكتمال شفائه.
 
ويستعد فريق الكرة الأبيض لمباراة بتروجت المقبلة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز المقرر لها يوم الجمعة المقبل.
 
ويحتل الزمالك المركز الخامس من ترتيب جدول المسابقة برصيد 12 نقطة بعد الفوز على وادي دجلة بثلاثية نظيفة من توقيع محمود علا، محمد اشرف روقا، معروف يوسف.
التعليقات